منتدى التسلية والتحلية
عزيزى الزائر انت غير مسجل تفضل بالدخول او التسجيل بمنتدانا

منتدى التسلية والتحلية

وقتنا هنا احلى واجمل
Free Cursors 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط بنات وبس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى التسلية والتحلية على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 جوزيه: الأهلي فريق كبير.. والتوفيق قد يغيب أحيانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hager
اجدد الاعضاء
اجدد الاعضاء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 21
العمر : 22
الموقع : http://becool.banouta.net
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه: الأهلي فريق كبير.. والتوفيق قد يغيب أحيانا   الجمعة أغسطس 29, 2008 11:16 am

قبل يومين من مباراة الأهلي وديناموز في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، يرى مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي أن فرصة فريقه كبيرة في الوصول للدور النهائي من البطولة.

وقال جوزيه في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الافريقي "ولم لا، ونحن فريق كبير ذو تاريخ عريق. فالفريق لم يحالفه التوفيق في المباريات الأخيرة وخاصة في المحلية منها، ولكن هذا لا يعني أننا غير قادرون على تصدر المجموعة والوصول للدور النهائي".

فبالرغم من الفوز على ديناموز هراري في القاهرة 2-1، لم يكن جوزيه مسرورا بالاداء الذي ظهر به فريقه، حيث قال "في المباراة الثانية لم نلعب جيدا وفقدنا السيطرة على المباراة تقريبا، خاصة عندما ادركوا التعادل. كان وقتا قاسيا، وحينها استعاد اللاعبون من حماستهم وأدركوا الخطر وقام ابو تريكة بخطف الفوز والثلاث نقاط لفريقه في اللحظات الأخيرة من اللقاء".

واَضاف "اعتقد أن التحدي الذي نواجهه أكبر من أي فريق في هذه البطولة لأن كل فريق يريد أن يهزم الأهلي، والدليل على ذلك ما شاهدناه من ديناموز في اللقاء حيث كانوا في أفضل مستوى أما نحن فكنا متأثرون بالخسارة من المصري قبلها بأيام في الدوري المصري. وبالرغم من أن الفريق سجل في المباراة في وقت مبكر إلا انه بدا غير منظما".

وعند الحديث عن حارس المرمى أمير عبد الحميد قال البرتغالي "إنه حارس جيد ولكنه يحتاج للوقت كي يصل لقمة مستواه. الجمهور اعطاه الفرصة ليثبت أنه الحارس رقم واحد في الاهلي".

وكان البعض قد ألقى علي عبد الحميد باللوم لعدم حماية شباكه وإبقائها خالية من الاهداف بعدما تولى مسئولية حراسة مرمى الفريق الأحمر بعد رحيل عصام الحضري في فبراير الماضي.

وحول ذلك قال جوزيه "دعونا لا ننسي أنه حارس مرمى ثان لمدة 8 سنوات ولا يلمس الكرة سوى في التدريبات، لذا أعتقد أنه سيعطى الفرصة كاملة".

وأضاف "أمير ارتكب أخطاء ولكنه يدرك ذلك واعتقد ان عليه العمل لتفاديها لأنه سيأتي يوم وينفد صبرنا وقد أضطر حينها إلى استبداله، خاصة وأن الفريق يصعد تدريجيا في دوري الأبطال والمراحل القادمة أصعب وأصعب ولا يوجد مجال للأخطاء".

يهدف البرتغالي مانويل جوزيه - أنجح مدرب على مدار تاريخ النادي الأهلي - إلى المزيد من الالقاب في السنتين القادمتين "مازال عقدي ممتد مع النادي لمدة عامين وأريد أن احترم عقدي معه. وأسعي لتحقيق المزيد من البطولات وبناء فريق حصين. فنحن لدينا لاعبين نجوم من الشباب والكبار وأريد أن أصنع منهم فريقا عظيما".

الجدير بالذكر أن الأهلي يعتلي قمة مجموعته الافريقية برصيد 7 نقاط يليه الزمالك برصيد 4 نقاط ثم ديناموز برصيد 3 نقاط بينما يتذيل اسيك ميموزا الترتيب برضيد نقطتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://becool.banouta.net
 
جوزيه: الأهلي فريق كبير.. والتوفيق قد يغيب أحيانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التسلية والتحلية :: منتدياتالتحلية والتسلية للشباب والرياضة :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: